النجم الساحلي: اليوم ود مع “الجليزة”.. إشادة ببوعزة.. وبرنامج تأهيلي خاص بأكوستا

يواجه النجم الرياضي الساحلي انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر فريق مستقبل في ود جديد يأتي في إطار استعدادات فريق جوهرة الساحل للشطر الثاني من الموسم الذي سيخوض خلاله مباريات على ثلاث واجهات كأس وبطولة محليتين وكأس "الكاف"..

فريق جوهرة الساحل كثف من مبارياته الودية في الفترة الأخيرة لخلق اللحمة والتجانس في المجموعة خصوصا مع استقدام إطار فني جديد والقيام ببعض التعاقدات أبرزها الجزائري عامر بوعزة الذي قد يكون أحد اكتشافات البكولة في المرحلة القادمة..

بوعزة قدم مردودا لافتا في التحضيرات الأخيرة وهو ما جعله محل إشادة من قبل الإطار الفني والجماهير التي واكبت الود الأخير وفي انتظار حقيقة الميدان قد يكون ليتوال قد وجد المهاجم الذي يبحث عنه..

يشار إلى أن الإطار الفني قد خصص برنامجا تأهيليا كاملا للمهاجم البرازيلي ديوغو أكوستا الذي وجد توازنه في الفترة الأخيرة قبل توقف نشاط البطولة على أمل أن يواصل شاهيته التهديفية مع استئناف النشاط..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.