بعد خلاف مع وكيل أعماله: الحدادي يرفض تجديد عقده.. ومسؤولو الإفريقي يلوحون بإحالته إلى النخبة

علمت "حقائق أون لاين" أن مفاوضات تجديد النادي الإفريقي لعقد قائده وظهيره الأيسر أسامة الحدادي قد توقفت قبل أن تبدأ خصوصا مع الاختلاف الحاصل مع وكيل أعماله يامن بن زكري..

مسؤولو نادي باب الجديد دعوا اللاعب اليوم إلى جلسة تفاوض صباح غد يحضرها رئيس النادي سليم الرياحي والمشرفان على الفرع عبد السلام اليونسي والبشير السالمي بالإضافة إلى المدير الرياضي سمير السليمي وذلك للنظر في تجديد عقده غير أن اللاعب أعلمهم بضرورة الاتصال بوكيل أعماله وهو ما تم اليوم..

ورفض يامن بن زكري أن يحضر اللاعب جلسة التفاوض مؤكدا أنه هو من سيتكفل بالحديث نيابة عنه خصوصا أن للحدادي مستحقات قديمة تعود إلى الموسم الماضي وأخرى تتعلق بمنح المباريات التي خاضها مع المنتخب بالإضافة إلى مستحقاته المتبقية من إجراء العملية التي تمت على نفقة اللاعب ووكيل أعماله..

الإفريقي يدين بمبلغ يصل إلى 200 ألف دينار للحدادي وهو ما اشترط بن زكري الحديث بشأنه قبل البدء في مفاوضات التجديد لمواسم أخرى وهنا بدأ الخلاف الذي انتهى إلى إلغاء مبدئي لجلسة التفاوض المقررة لصباح يوم غد..

بن زكري استغرب مساعي استبعاده عن جلسة التفاوض باعتباره ممثلا للاعب قبل أن يؤكد أنه لن يحضر الجلسة وهو ما جعل مسؤولي نادي باب الجديد يلوحون بإحالة اللاعب إلى نصف النخبة حتى يقع حل الإشكال..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.