مشاركة منها في المد التضامني: الجامعة تجمع الإعانات لضحايا العواصف الثلجية بالشمال الغربي

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ نشرته عبر موقعها الرسمي أنه تقرر أن يتبرع الإطاران الفني والطبي وكل لاعب من المنتخب بألفي دينار من المنحة التي سيحصلون عليها خلال المشاركة الحالية في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بالغابون ليكون المجموع 70 ألف دينار ستوجه إلى العائلات محدودة الدخل والتي تعرضت إلى بعض الأضرار المختلفة جراء العواصف الثلجية بمنطقة الشمال الغربي وخاصة ولاية جندوبة..

وأكد رئيس الجامعة وديع الجريء أنه سيتبرع من ماله الخاص بأربعة آلاف دينار فيما سيجمع بقية أعضاء المكتب الجامعي مبلغا قدره عشرة آلاف دينار من مالهم الخاص وذلك نظرا لأن عملهم بالجامعة يدخل في إطار التطوع.. من جهة أخرى فقد تقرر أن يتبرع إطارات وأعوان الجامعة والرابطات وعددهم 130 بيوم عمل كمساهمة في هذه الحركة التضامنية..

هذا وقد تقرر تخصيص 30 ألف دينار من المبلغ الذي سيقع تحصيله لفائدة عائلة الطفلة المتوفاة من معتمدية عين دراهم التابعة لولاية جندوبة رانية ضيفلي على أن يقع تمكين والي جندوبة من بقية المبلغ باعتباره الأكثر إطلاعا بأوضاع العائلات التي تستحق مساعدات عاجلة علما أن الإعانات ستصل في غضون أسبوعين على أقصى تقدير وفقا للبلاغ طبعا..

وفي ما يلي نص البلاغ:

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.