المنتخب يمطر شباك زيمبابوي برباعية.. ويلاقي بوركينا فاسو في ربع نهائي “الكان”

حقق المنتخب الوطني التونسي فوزا باهرا في رفع ستار الدور الأول ضمن المجموعة الثانية وذلك بعد تغلبه برباعية مقابل اثنين على حساب نظيره الزيمبابوي ليحصد البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدور ربع النهائي إلى جانب السنغال..

أهداف المنتخب الوطني جاءت جميعها في الشوط الأول عبر نعيم السليتي ويوسف المساكني وطه ياسين الخنيسي ووهبي الخزري من ضربة جزاء في حين سجل المنتخب الزيمبابوي هدفا في كل شوط..

النسور قدمت شوطا أولا في مستوى عال وبعد الاطمئنان على النتيجة لعب أبناء هنري كاسبرجاك فترة ثانية بمستوى أقل ما جعله شوط أعصاب خصوصا مع تذليل الزيمبابوي للفارق..

المنتخب تأهل بعلامة ممتاز إلى ربع النهائي خصوصا أن زملاء يوسف المساكني قدموا ثلاث مقابلات محترمة وهو ما لم نعهده في أداء عناصرنا الوطنية منذ سنوات طويلة ليكون التأهل مستحقا ومقترنا بالأداء في انتظار تجاوز عقبة ربع النهائي التي باتت بمثابة العقدة للمنتخب وهو ما لن يمر إلا عبر الإطاحة ببوركينا فاسو..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.