جورج ليكانس ينتقد لاعبيه ويؤكد: قدمنا هدايا للمنتخب التونسي.. والأخطاء الفردية “قتلتنا”

وجه مدرب المنتخب الجزائري جورج ليكانس انتقادات للاعبيه عقب الهزيمة المرة أمام المنتخب التونسي مساء الخميس بهدفين لصفر بمدينة فرانسفيل في الجولة الثانية من نهائيات كاس أمم إفريقيا 2017 الجارية بالغابون.

وحمّل ليكانس مسؤولية الهزيمة ضمنيا للاعبيه، حيث قال في تصريحات لقنوات "بيين سبورتس" الرياضية القطرية الخميس "لست سعيدا أبدا بهذه النتيجة وبالطريقة التي تلقينا بها الأهداف، يجب أن نعترف بأننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء في المباراة، وهذا ما سبق لي وأن حذرت منه مرات عديدة"، مضيفا "لقد تلقينا هدفا مباغتا سجلناه ضد مرمانا مع بداية الشوط الثاني، وواصلنا تقديم الهدايا لمنافسنا، حيث جاء الهدف الثاني من خطأ فردي"، وتابع "لقد بدأنا اللقاء جيدا وفرضنا منطقنا قبل أن ينخفض مستوانا في الشوط الثاني، أكدت كثيرا على ضرورة تفادي الأخطاء لكنها تكررت مرة أخرى.. يجب القول أيضا بأننا نعاني من سوء الحظ بالنظر للكم الكثير من الفرص التي أضعناها".

وختم ليكانس متحدثا عن حظوظ الخضر في التأهل وآخر مباراة بالجولة الثالثة قائلا "مهمتنا معقدة كثيرا لكننا متعودون على مثل هذه الوضعيات المعقدة، منتخب السنغال يلعب بطريقة مختلفة ويملك مستوى جيدا، وسنحاول أن ندافع عن حظوظنا إلى آخر لحظة".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.