جورج ليكانس: أعرف تونس جيدا.. وسنستعد لها كما يجب

أوضح مدرب المنتخب الجزائري جورج ليكانس أن إشرافه على المقاليد الفنية للمنتخب التونسي سيمنحه أفضلية خلال اللقاء المرتقب للخضر أمام نسور قرطاج هذا الخميس في إطار الجولة الثانية من نهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث سيسعى إلى ضمان نتيجة ايجابية في ثاني مواجهات الخضر..

وأشار الفني البلجيكمي إلى أنه يعرف لاعبي منتخب تونس جيدا، خاصة وأن المنتخب الحالي هو نفسه تقريبا الذي أشرف عليه منذ سنة، وهو ما يجعله يعرف كل صغيرة وكبيرة حول المنتخب التونسي، ونقاط قوة وضعف التشكيلة التونسية.

وصرح ليكانس حول لقاء تونس قائلا "لقد دربت تونس، وأشرفت على هؤلاء اللاعبين، أعرفهم جيدا، وسيكون لقاء هاما وصعبا للجانبين، لكننا سنلعب من أجل تحقيق الانتصار"..

المواجهة خاصة لأنها دربي

واعتبر ليكانس أن مواجهة المنتخبين الجزائري والتونسي ستكون جد خاصة، كونها لقاء دربي بين فريقين سبق لهما التواجه في العديد من المناسبات، حيث يعتبر تونس أكثر فريق واجهه الخضر، خاصة في اللقاءات الودية.

ويرى ليكانس أن الأوراق مكشوفة بين الفريقين، في ظل معرفة كل فريق بمنافسه، حيث أن الخضر يبقون كتابا مفتوحا بالنسبة للمنتخب التونسي ونفس الأمر ينطبق على نسور قرطاج.

ويسعى الخضر من أجل رد الاعتبار بعد هزيمتهم أمام تونس في كان 2013، يومها انتهت المواجهة بهدف دون رد لصالح تونس، وكان الخضر الأفضل لكن تونس فازت بهدف قاتل سجله "النمس" يوسف المساكني..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.