المنتخب الوطني: الجامعة تقصي الإعلاميين.. وتحرمهم متابعة التمارين

تقرر إجراء الحصة التدريبية الخاصة بالمنتخب الوطني التونسي مساء اليوم الأربعاء بملعب بونغوفيل انطلاقا من الساعة الخامسة مساء دون حضور الإعلاميين وحجب الإدلاء بالتصريحات الروتينية التي تسبق مختلف الحصص التمرينية اليومية في إطار الاستعداد للقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية غدا الخميس بملعب فرانسفيل مع المنتخب الجزائري تماما كما حدث أيضا في حصة تمارين يوم أمس..

وأفاد مصدر من وفد المنتخب التونسي في تصريح لمبعوث وكالة تونس إفريقيا للأنباء إلى فرانسفيل أن "قرار إجراء الحصص التدريبية دون حضور الإعلاميين وحجب تصريحات لاعبي المنتخب التونسي اتخذ لأسباب ظرفية في ظل التحضير لمباراة استثنائية ضد منتخب الجزائر " مبينا أن "قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لا تجبر المنتخب التونسي على فتح أبواب تمارينه للإعلاميين و قد تم التشبث بهذا الحق المشروع"..

وكان قرار إجراء الحصص التدريبية بعيدا عن عيون الإعلاميين قد أثار موجة من الاحتجاجات في صفوف الوفد الإعلامي التونسي باعتبار انه يتناقض مع ضرورات العمل ويمنع الصحفيين من ممارسة حقهم وواجبهم في تغطية تحضيرات المنتخب التونسي لفعاليات كاس أمم إفريقيا الغابون.

ويذكر أن المدرب هنري كسبرجاك يجري في هذه الأثناء ندوة صحفية بقاعة الندوات الصحفية بملعب فرانسفيل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.