بطولة العالم لكرة اليد: المنتخب التونسي “ينهزم” بالتعادل أمام سلوفينيا

حسم التعادل 28 مقابل 28 مباراة المنتخب التونسي ونظيره السلوفيني اليوم الثلاثاء  في الجولة الرابعة  من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لبطولة العالم لكرة اليد فرنسا 2017..

وقدم المنتخب التونسي أداء جيدا وكان قريبا من تحقيق الفوز بعد أن كان فارق النقاط قد وصل إلى 28 – 23 لكن غياب التركيز والتسرع حالا دون خطف الفوز الأول لسواعد تونس في البطولة العالمية و هو ثاني تعادل للمنتخب بعد تعادل أول مع  ايسلندا..

و تنفرد الآن سلوفينيا بصدارة الترتيب برصيد 7 نقاط في حين تحتل تونس المرتبة الرابعة بنقطتان في انتظار استكمال باقي مباريات فرق المجموعة إذ تنقص كل من اسبانيا و مقدونيا وأنغولا و ايسلندا مباراة ستجمعهم ببعضهم البعض..

ويذكر أن المنتخب التونسي تعرّض للخسارة في أمام مقدونيا 30-34، وإسبانيا 21-26، فيما تعادل مع ايسلندا ب 22 -22 وتنتظر تونس مباراة مصيرية أمام  أنغولا متذيلة  الترتيب مؤقتا يوم الخميس المقبل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.