يهم منتخبنا: الجزائر تخسر سوداني قبل الدربي المغاربي.. وتستعيد إسلام السليماني

غاب اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، الثلاثاء، مجدّدا عن تدريبات الخضر، وسوف لن يشارك في مباراة تونس.

ويشكو سوداني إصابة على مستوى الفخذ تعرّض لها خلال مقابلة زيمبابوي مساء الأحد الماضي، حيث خرج في الدقيقة الـ 77 وترك مكانه لِزميله رشيد غزال.

للإشارة، فإن العربي هلال سوداني مهاجم دينامو زغرب الكرواتي كان قد حلّ هدّافا لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، بِرصيد 7 أهداف…

عكس ذلك، شارك المهاجم إسلام سليماني مع زملائه مران صباح الثلاثاء، الذي أجري داخل القاعة وخصص للجانب البدني. علما أن لاعب الخط الأمامي لفريق ليستر سيتي الأنقليزي قد غاب عن تدريبات "الخضر" الإثنين الماضي رفقة سوداني، بِسبب شعوره بآلام ناجمة عن خوضه مواجهة زيمبابوي.

ويحوز الناخب الوطني جورج ليكنس 4 عناصر تنشط في الهجوم ممثلّة في: رياض محرز وإسلام سليماني ورشيد غزال وبغداد بونجاح، كما يُمكن لِمتوسط الميدان الهجومي سفيان هني التحوّل إلى الخط الأمامي.

ويتبارى "الخضر" مع منتخب تونس مساء الخميس المقبل بِملعب مدينة فرانسفيل، لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بِالغابون.

المصدر: الشروق الجزائرية

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.