8 لاعبين حصيلة الميركاتو: الإفريقي يقترب من انتداب منوبي الحداد وعصام الدخيللي

ينتظر أن يحسم عشية اليوم مسؤولو النادي الإفريقي ملف الميركاتو الشتوي الذي تخطى التوقعات وأيضا التصريحات خصوصا مع ارتفاع سقف المنتدبين عن الحد الذي أعلن عنه رئيس النادي سليم الرياحي والمدير الرياضي سمير السليمي..

ميركاتو نادي باب الجديد يفترض أن يغلق اليوم بانتداب الثنائي منوبي الحداد متوسط الميدان الهجومي للأولمبي الباجي ومتوسط الميدان الدفاعي لمستقبل القصرين عصام الدخيللي ليرتفع عدد الوافدين خلال سوق الانتدابات الشتوية إلى 8 لاعبين..

الحداد يفترض أن يمضي لثلاث سنوات ونصف وهي نفس المدة التي ينتظر أن يتم بها التعاقد مع الدخيللي الذي ستكون كلفته في حدود 30 ألف دينار هي القيمة البند التسريحي المدرج بعقده..

يشار إلى أن الأحمر والأبيض قد تعاقد إلى حد اللحظة مع سامي الهمامي من نادي كرة القدم بالحمامات وسليمان كشك وأسامة الدراجي من النادي الرياضي البنزرتي والدولي الزيمبابوي ماتيو روزيك بالإضافة إلى الثنائي القادم من فولسبورغ الألماني محمد الدلالي وأيمن إبراهيم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.