النادي الصفاقسي: خماخم ينهي “الويكلو” في التمارين.. لكن لم التراخي في التعاطي مع تربص البحرين؟

يبدو ان الدورة الدولية لكرة القدم بالبحرين قد لا ترى النور هذا الشهر لا سيما مع تعدد تاجيل موعد انطلاقها أكثر من مرة.. ولا نعتقد ان في الامر جدية بل هو عين التخبط  من الطرف المنظم الذي جنح إلى التأجيل مرة ومرات من اجل عيون الزمالك المصري على ما يبدو اذ كان مفترضا لهذه الدورة ان تنطلق اوائل جانفي الجاري واعترض الزمالك على هذا الموعد غير المناسب له ثم تحديد موعد 13 جانفي و17 جانفي و23  جانفي وهو الموعد الجديد ولكن من غير ان تصبح الامور جدية ويبدو ان الطرف المنظم وهو مصري الجنسية يبحث عن ارضاء الزمالك اكثر مما يبحث عن  نجاح هذه الدورة الودية والتي كما اسلفنا الذكر قد لا ترى النور..

والسؤال المطروح هل يعلن النادي الصفاقسي مقاطعته لهذه الدورة ما دامت تحتكم الى الارتجال وهل ينصرف داخليا الى اعداد العدة للمرحلة القادمة؟

هل ينتقل بن حسن الى المنستير ؟

علمنا من مصادرنا ان هناك مناقشات جارية بين النادي الرياضي الصفاقسي واتحاد المنستير بخصوص اعارة وشيكة ومنتظرة لحارسه الشاب صبري بن حسن ليلعب بقية الموسم مع فريق الرباط بما يؤهله للمشاركة في اكبر عدد ممكن من المقابلات حتى تتكون له الدربة الكافية مع الاكابر وهو الحارس المستقبلي للفريق الى جانب دحمان وقعلول تمهيدا لمرحلة ما بعد رامي الجريدي..

لا تقاعس في التمارين باعتماد التقنيات الحديثة 

تزود النادي الرياضي الصفاقسي مؤخرا بصدريات "جي بي اس" وهي مجهزة بتقنيات حديثة ومعتمدة في الاندية المحترفة الكبيرة وهي تعطي فكرة شاملة للاطار الفني والاطار الطبي ايضا بخصوص جاهزية كل لاعب والعرق الذي يسكبه في كل حصة ومعرفة ان كان مثابرا ومجتهدا او ان كان متقاعسا متكاسلا واكيد ان النتائج التي يتم تسجيلها يقينية وتمكن الاطار الفني من تقدير عطاء ومجهودات كل لاعب اثناء التمارين والتربصات..

اليوم حصتان تدريبيتان

اجرى النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الجمعة حصتين تدريبيتين واحدة صباحية مخصصة اكثر للياقة البدنية وتدعيمها والثانية مسائية مخصصة اكثر للجوانب الفنية والتكتيكية ويجري الفريق بعد غد الاحد حصة واحدة في التاسعة صباحا..

حصة بحضور الجمهور

سيكون بامكان الجمهور يوم غد السبت في حدود الساعة الثانية والنصف بعد الظهر متابعة الحصة التدريبية للفريق التي ستدور على ارضية الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري وستتخللها مقابلة تطبيقية تجمع لاعبي الفريق ولا سيما منهم الشبان الذين ينتظرون مثل هذه الفرص لكسب ثقة ورضا الاطار الفني وتسجيل الحضور بامتياز لا سيما وان الهيئة الحالية تراهن على الشبان كما ان قرارات الفيفا بمنع الفريق من الانتدابات الشتوية الحالية والصيفية القادمة تجعله يراهن كثيرا على الشبان والكرة عند هؤلاء اللاعبين لكسب الرهان..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.