الترجي الرياضي: الدفاع والكوكب والنهضة في برنامج الوديات بالمغرب

ينهي الترجي الرياضي غدا الجمعة تربصه المغلق بالمنستير الذي ركّز خلاله المدرب فوزي البنزرتي على الناحية البدنية وأخضع لاعبيه إلى نسق قوي جدا بمعدل ثلاث حصص في اليوم..

وسيركن أبناء باب سويقة إلى الراحة كامل يوم السبت قبل الإنطلاق يوم الأحد في المرحلة الثانية من برنامجهم التحضيري والذي يشتمل على تربص مغلق ثان سيدور بالمغرب هذه المرة وذلك انطلاقا من يوم 15 إلى 24 من شهر جانفي الجاري..

مشاركة الدفاع الحسني الجديدي احتفالاته بالستينية

رحلة الترجيين التي تنطلق يوم الأحد من مطار تونس قرطاج ستحطّ بمدينة الجديدة عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ، وتبعد هذه المدينة حوالي 80 كلم عن العاصمة المغربية وذلك بدعوة خاصة من فريق المكان الدفاع الحسني الجديدي صاحب طليعة البطولة المغربية رفقة الوداد البيضاوي حاليا والذي يحتفل هذه السنة بمرور ستين سنة على تأسيسه وسيقيم بالمناسبة احتفالات كبيرة أهمها مباراة دولية ودية مع الترجي الرياضي وذلك يوم الثلاثاء 17  جانفي في حدود الساعة السابعة مساء بالملعب الرئيسي بمدينة الجديدة وهو أول لقاء ودي يجريه الأحمر والأصفر في تربصه بالمغرب..

التوجه يوم 18 إلى مراكش.. ولقاءان وديان بالملعب الكبير

بعد مشاركة الدفاع الحسني الجديدي احتفالاته بالستينية يتوجه الترجيون يوم الأربعاء 18 جانفي إلى مدينة مراكش لمواصلة تربصهم المغلق بالمغرب والذي يمتد مثلما ذكرنا إلى غاية يوم 24 موعد العودة إلى تونس..

تربص مراكش سيتخلله لقاءان وديان بالملعب الكبير بهذه المدينة حيث سيلاقي فريق باب سويقة فريق الكوكب المراكشي أولا وذلك يوم 20 جانفي ثم يتبارى مع فريق نهضة بركان في المباراة الثانية وهي الأخيرة في هذا التربص وذلك يوم 23 جانفي أي ليلة مغادرة المغرب نحو تونس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.