رسمي: هذه هي القائمة النهائية للمنتخب التونسي لـ”كان” الغابون

أعلن الناخب الوطني هنري كاسبارجاك الليلة عن القائمة الرسمية للمنتخب الوطني التونسي التي ستشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون والتي ستنطلق بعد أيام..

الناخب الوطني اختار 23 لاعبا في آخر الأيام القانونية التي حددها الاتحاد الإفريقي "كاف" لإرسال القائمات الإفريقية وقد مثل استبعاد قائد النادي الإفريقي وظهيره الأيسر أسامة الحدادي المفاجأة الأبرز خصوصا أن معوضه في القائمة سليمان كشك التحق بالمنتخب الوطني كحل ترقيعي في الساعات الأخيرة قبل السفر إلى اسبانيا..

يشار إلى أن الفني البولوني قد استبعد ثلاث لاعبين آخرين إلى جانب أسامة الحدادي وهم  سعد بقير و ياسين مرياح و غازي عبد الرزاق..

وفي ما يلي القائمة النهائية:

أيمن البلبولي- رامي الجريدي- معز بن شريفية – علي معلول- سليمان كشك- حمزة مثلوثي- حمدي النقاز – شمس الدين الذوادي- أيمن عبد النور – محمد علي اليعقوبي- صيام بن يوسف- زياد بوغطاس- الفرجاني ساسي – لاري العزوني- محمد أمين بن عمر- أحمد خليل – نعيم السليتي- وهبي الخزري- يوسف المساكني- حمزة لحمر- صابر خليفة- طه ياسين الخنيسي- أحمد العكايشي .

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.