النادي الصفاقسي: الزيمبابوي روزيك يمضي ويغادر.. وغدا يلتحق الراقوبي وسوكاري بالتمارين

أجرى اليوم المهاجم الدولي الزيمبابوي ماثيو روزيك فحصا طبيا ناجحا في صفاقس وعلى ضوء ذلك تحرك مسؤولي النادي الرياضي الصفاقسي من اجل اتمام إجراءات التعاقد مع هذا اللاعب بعقد يمتد لموسمين ونصف  وسيغادر هذا اللاعب بلادنا يوم غد الاربعاء ليعود الى بلاده قصد الالتحاق بتدريبات وتربص منتخب الزيمبابوي الذي سيشارك في كأس الأمم الإفريقية هذا الشهر.. 

ويبلغ روزيك من العمر 26 سنة وكانت له تجارب احترافية في جنوب افريقيا والسويد ويمتلك الخبرة والصنعة ويعول عليه الفريق لاعطاء دفع قوي للخط الامامي..

الراقوبي يلتحق غدا

المنتدب الجديد ومتوسط الميدان محمد علي الراقوبي سيلتحق يوم غد الأربعاء بتدريبات النادي الرياضي الصفاقسي بعد ان اصبح على ذمته منذ الان ومقابل ذلك عاد علي القربي إلى ناديه السابق شبيبة القيروان على اساس اعارة في عملية تبادل بين الجمعيتين..

سوكاري يعود

متوسط الميدان النيجيري كينغسلاي سوكاري الذي تحول الى بلاده في إجازة قصيرة لقضاء عطلة راس السنة الميلادية سيستقل الطائرة يوم غد الاربعاء في رحلة العودة الى صفاقس وسيباشر التدريبات انطلاقا من بعد غد الخميس ليلتحق بالتربص القصير بصفاقس قبل التنقل الى البحرين يوم 13 جانفي الجاري..

هل تتم اعارة زاكاري ونياركو؟

اللاعبان الشابان للنادي الرياضي الصفاقسي وهما النيجيري لقمان زاكاري والغاني ستيفان نياركو قد تتم اعارتهما بقية هذا الموسم من أجل تمكينهما من فرص المشاركة في أكبر عدد ممكن من المقابلات لا سيما وان الفريق يريد استغلال ترسانته من العناصر الاجنبية في الخط الامامي في حين ان زكاري مدافع محوري وأما نياركو فهو شاب طموح وافادتنا مصادر مطلعة ان ادارة النادي الصفاقسي تلقت بشانه عروضا غير رسمية من فرق اجنبية قد تتم الاستجابة لها اذا ما كانت العروض مقبولة من الناحية المادية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.