النادي الصفاقسي: المسعدي يراوغ.. الجويني يبتعد.. وطلاق بالتراضي مع بلعيد

سبق وأن أشرنا في مقالات سابقة إلى أن لاعب ترجي جرجيس حمزة المسعدي قد أمضى عقدا مبدئيا مع النادي الصفاقسي يخول له تقمص زي الأسود و الأبيض ابتداء من الصائفة القادمة ، إلا أن المسعدي راوغ هيئة السي أس أس وراح يتفاوض مع هيئة النادي البنزرتي علما أن العقد المبدئي ممضى من طرف واحد..

أما بالنسبة لمحمد علي الجويني فقد أعرب عن تحمسه لخوض التجربة مع نادي عاصمة الجنوب غير أن هيئة جرجيس مارست ضغوطات على اللاعب من أجل التحول إلى النادي الرياضي البنزرتي نظرا للقيمة المادية الهامة للعرض و رغم تقدم المفاوضات بين الطرفين إلا أن الجويني طلب مهلة للتفكير أملا منه في الوصول لاتفاق يقضي بتحوله للسي أس أس في قادم الأيام..

 و في خصوص المغادرين قررت هيئة المنصف خماخم فسخ عقد متوسط الميدان التيجاني بلعيد بعد غياب عروض للاعب مما جعل الهيئة أمام فرضية وحيدة وهي الطلاق بالتراضي بين الطرفين..

ومن المنتظر فسخ عقد اللاعب يوم الاثنين في انتظار تقرير مصير بعض اللاعبين الآخرين على غرار علي القربي ، نياركو وزياد الدربالي في حين تسعى الهيئة للتفويت في حارسها صبري بن حسين على سبيل الإعارة لإحدى الفرق الناشطة بالرابطة المحترفة الأولى..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.