يعود غدا إلى تونس: الليلة يواجه النسور منتخب إقليم الباسك.. وهذه هي التشكيلة الرسمية

يواجه المنتخب الوطني التونسي بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا منتخب إقليم الباسك في ثاني مواجهاته الودية الإعدادية لكأس أمم إفريقيا بالغابون والتي ستنطلق بعد نحو أسبوعين..

المنتخب وبعد أن تغلب بركلات الجزاء على منتخب إقليم كاتالونيا سيواجه الليلة ندا قويا وهو ما قد يكون اختبارا مهما لعناصرنا الوطنية خصوصا مع العيوب الكبيرة التي لاح عليها الخط الخلفي في لقاء يوم أمس الأول..

الناخب الوطني هنري كاسبارجاك قرر إدخال بعض التغييرات في مختلف الخطوط بغاية اختبار عدد أوسع من اللاعبين ليختار في الأخير التعويل على الأسماء التالية: معز بن شريفية – حمدي النقاز – ياسين مرياح – شمس الدين الذوادي – صيام بن يوسف – غازي عبد الرزاق – الفرجاني ساسي – حمزة لحمر – سعد بقير – صابر خليفة وطه ياسين الخنيسي..

يشار إلى أن المنتخب سيقضي الليلة في مدينة بيلباو الاسبانية قبل أن يعود يوم غد السبت إلى تونس لينطلق في الشطر الثاني من التحضيرات التي ستختم بالكشف عن قائمة 23 لاعبا التي سيتم الاختيار عليها يوم 4 جانفي الذي يتزامن مع مواجهة المنتخب الأوغندي وديا بالإضافة إلى أنه التاريخ الختامي الذي حدده الاتحاد الإفريقي "كاف" لقبول قائمات اللاعبين المشاركين في "كان" الغابون..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.