الترجي الرياضي: مفاوضات مع موسى ليمان.. وادي دجلة يريد بولبوا.. و”فيتو” يمنع انتقال كوليبالي إلى السعودية

علمت "حقائق أون لاين" أن الاتصالات بين الترجي الرياضي والمهاجم الدولي لمنتخب إفريقيا الوسطى موسى ليمان قد بلغت أشواطا متقدمة من أجل ضمه إلى الفريق خلال الميركاتو الشتوي..

ليمان يبلغ من العمر 24 سنة وقد كان ينشط ضمن أحد الأندية الكازاخستانية وهو لاعب حر باعتبار أن عقده مع فريقه "كاسباي أكتو" ينتهي فعليا يوم غد السبت..

وفي صورة سير المفاوضات بشكل إيجابي يفترض أن يمضي هذا اللاعب عقدا لمدة ثلاث سنوات ونصف وهو ما يعني آليا رحيل أحد اللاعبين الأجانب..

على صعيد آخر أكدت بعض المصادر المقربة من هيئة نادي باب سويقة أن فريق وادي دجلة المصري قد طلب الانتفاع بخدمات المهاجم النيجيري الصغير للأحمر والأصفر برنار بولبوا..

الفريق المصري رغب في الانتفاع بخدمات مهاجم نادي باب سويقة ضمن صيغة الإعارة مع إلزامية الشراء وهو ما قد تستجيب له هيئة حمدي المدب خصوصا أن بولبوا لم ينجح في تقديم الإضافة للأحمر والأصفر..

وبالحديث عن أجانب الترجي الرياضي نشير إلى أن فريق الخليج السعودي قد تقدم بعرض رسمي للانتفاع بخدمات متوسط الميدان الدفاعي الايفواري فوسيني كوليبالي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم..

رد هيئة حمدي المدب جاء بالرفض خصوصا أن الفريق لم ينجح بعد في التعاقد مع لاعب ارتكاز وهو الشرط الأول لرحيل "البيفو" الايفواري عن مركب المرحوم حسان بلخوجة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.