“الكاف” ترفع الحظر “جزئيا” عن الملاعب الليبية

تلقت جماهير الكرة الليبية خبرا سعيدا بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" رفع الحظر المفروض على الملاعب الليبية بعدم استضافة المباريات الدولية على صعيد المنتخبات والأندية بشكل "جزئي".

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن نادي أهلى طرابلس الليبي تلقى خطابا رسميا يتضمن موافقة "الكاف" على إقامة مباراته أمام أول ستارز الغاني ضمن منافسات دور الـ64 بمسابقة من دوري أبطال إفريقيا بالعاصمة الليبية "طرابلس" وذلك فى فيفري القادم.

وأضافت الصحيفة أن وفد من الاتحاد الافريقي قام بزيارة منشآت ومرافق نادي أهلي طرابلس قبل أن يصدر "الكاف" موافقته على عودة إقامة المباريات بشكل "جزئي" فى ليبيا.

يذكر أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، قرر عدم إقامة مباريات الاندية والمنتخبات الليبية بمختلف المسابقات المحلية والقارية منذ عدة سنوات ونقلها إلى خارج البلاد، بسبب تدهور الأوضاع الأمنية.

وتأمل الجماهير الليبية، أن يصدر "الكاف" فى المستقبل القريب قرارا يشمل رفع الحظر المفروض على ملاعب الدولة "كليا"، من أجل إستضافة مباريات المنتخب الليبي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.