النادي الصفاقسي يصر على ضم الليبي الدوكالي الصيد

علمت " حقائق أون لاين " أن النادي الرياضي الصفاقسي يرغب في الفوز بخدمات اللاعب الليبي الدوكالي الصيد الذي ينشط في دوري نجوم قطر وتحديدا مع نادي الوكرة خلال الميركاتو الشتوي الحالي وفي صورة إتفاق هيئة المنصف خماخم مع إدارة فريق القطري حول الشروط المالية للعقد فإنه من المنتظر أن يمضي اللاعب الليبي على عقد مدته 3 سنوات مع فريق عاصمة الجنوب.

للتذكير فإن الدوكالي الذي يشغل خطة متوسط ميدان من مواليد 31-12-1994 استهل مشواره ضمن فريق الناشئين بنادي أهلي طرابلس ثم تحول الى أكاديمية أسباير بقطر لينتقل بعدها في أول تجربة كروية احترافية مع فريق الجيش القطري ومنه إلى فريق الوكرة..

وفي سياق متصل أكد وكيل أعمال اللاعب محمد المثناني أن السي أس أس رغب في الفوز بخدمات الدوكالي الصيد للموسم الثاني على التوالي مشيرا في تصريح لقناة ليبية أن الاحتلاف الحاصل حاليا يتمثل في مدة التعاقد حيث تريد هيئة المنصف خماخم ربط اللاعب بعقد لخمس سنوات فيما يصر هو وموكله على أن لا يزيد العقد عن 3 سنوات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.