خاص: كينغسلاي سوكاري يعود إلى نيجيريا.. ويرفض العودة إلى حين تمكينه من مستحقاته

سمحت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي بعودة متوسط الميدان النيجيري كينغسلاي سوكاري إلى  بلاده نيجيريا وذلك من أجل قضاء عطلة رأس السنة..

ةبحسب ما تأكد ل،"حقائق أون لاين" فإن النيجيري قد أشعر هيئة المنصف خماخم بعد سفره أن لن يعود إلى تونس طالما لم تسو مسألة مستحقاته المالية المتعلقة بمنحة التوقيع التي تبلغ قيمتها 75 ألف دولار (حوالي 150 ألف دينار تونسي) بالإضافة إلى أجرتي شهري أكتوبر ونوفمبر التي تصلب إلى 40 ألف دينار تونسي..

سوكاري قرر التصعيد خصوصا أنه لم يجد إلا المماطلة من قبل هيئة السي أس أس فمنحة التوقيع كان يفترض أن يحصل عليها في الصائفة المنقضية غير أنه تلقى وعودا لم تجد طريقها إلى التنفيذ وهو ما يفسر ابتعاده عن التشكيلة في بداية الموسم..

ومع عودته إلى نيجيريا اختار اللاعب أن يتخذ قرارا تصعيديا خصوصا بعد أن بات رقما مهما في تشكيلة المدرب الأرجنتيني نستور كلاوزن الذي حرره ومنحه الفرصة ليبرز إمكانياته بعد أن ظل يتأرجح بين عدة مراكز كلاعب ارتكاز أو كلاعب رواق هجومي وهو ما لا يتماشى مع إمكانياته..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.