الترجي الرياضي: المدرب الفرنسي يصل اليوم.. وجلسة حاسمة مع المدب

عندما أوردنا أمس خبر إقالة عمار السويّح من الترجي الرياضي كنا متأكدين مائة بالمائة من المعلومة لأننا استقيناها من مصادر مسؤولة في نادي باب سويقة وذلك احتراما لقرائنا الكرام وكذلك لمصداقيتنا التي تعدّ رأس مالنا في ميدان أضحى متشعبا ومليئا بأخبار " المقاهي " التي لا تغني وتسمن من جوع بوصفها عارية من الصحة وهو ما تأكد في العديد من المرات..

خبر إقالة السويّح أراد البعض تكذيبه كل بطريقته الخاصة ، فمنهم من أكدوا ثقة إدارة الأحمر والأصفر في مدربها ، ومنهم من ذهبوا إلى ابعد من ذلك من خلال الإشارة إلى البرنامج التحضيري الذي وضعه عمار السويح في خصوص المرحلة القادمة..

على كل حال ها قد أثبتت الأحداث صحة ما أشرنا إليه أمس في هذا الصدد…

في نفس السياق أكدنا أمس بأن بديل عمار السويح سيكون إما فوزي البنزرتي الذي دخلت معه بعض الأطراف الترجية في اتصالات رسمية أو مدرب فرنسي ، هذا الأخير هو باتريس كارتورون الذي سيحل عشية اليوم بتونس لملاقاة رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب والتفاوض معه في شأن إشرافه على حظوظ فريق أكابر كرة القدم…

هذه الجلسة ستكون حاسمة لأننا سنعرف بعدها إن حصل الإتفاق بين الرجلين أم لا وسيتحدد على ضوئها الإختيار النهائي لرئيس الأحمر والأصفر في خصوص المدرب الجديد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.