الإفريقي – باريس سان جيرمان: هذا جديد النقل التلفزي.. وتحضيرات المجموعات

بالإضافة إلى قناة "بي اين سبورت" القطرية التي اقتنت حقوق بث مباراة النادي الإفريقي وباريس سان جيرمان الفرنسي المنتظرة ليوم 4 جانفي المقبل تمكنت القناة الوطنية أيضا من شراء حقوق بث المقابلات فضائيا وهو ما يجعلها تنقلها رسميا..

وأعلنت القناة الوطنية عن تركيز أستوديو تحليلي خاص بالمقابلة على أرضية ملعب المباراة سيتولى تقديم الإعلامي رازي القنزوعي العائد إلى القناة الوطنية بعد غياب دام ست سنوات لتكون انطلاقته الفعلية مع القناة الأم متزامنة مع الحدث المنتظر..

من جهة أخرى شرعت إدارة نادي باب الجديد في عرض التذاكر على العموم عبر شبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه وذلك منذ الساعة التاسعة لصباح اليوم على أن تتواصل عملية بيع التذاكر بنفس الفضاء وعلى امتداد سبع ساعات بين التاسعة صباحا والرابعة مساء..

وفي سياق متصل بالمقابلة تقرر رسميا أن تشرف مجموعة "الفاندالز" على الدخلة الرئيسية في حين ستتولى بقية المجموعات الأخرى عروضا فرجوية وذلك كإضافة منها لخلق أجواء العادة لجمهور كان دائما سباقا في التميز والتفرد في هكذا مناسبات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.