النادي الصفاقسي: فسخ عقد ساسي.. بن رمضان راحل.. والعواضي يواصل

أنهت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي يوم أمس إجراءات فسخ عقد لاعب الرواق الهجومي مصعب ساسي بعد فترة دامت موسما و نصف وذلك تأكيدا لما أشرنا إليه في مقالات سابقة حيث كان ساسي ضمن قائمة المغادرين التي أعدتها هيئة السي أس أس منذ أسابيع..

ولم ينجح ساسي في افتكاك مكانة أساسية صلب تشكيلة الأسود والأبيض باستثناء بعض اللقاءات علاوة عن عدم تقديمه الاضافة كلما أقحمه المدرب خلال الأشواط الثانية من المباريات وهو ما عجل برحيله..

وفي سياق متصل علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة السي أس أس أصبحت تفكر جديا في التفريط في الظهير الأيسر فهمي بن رمضان لأسباب فنية وأخرى انضباطية علما أن بن رمضان غاب عن الحصص التدريبية الأخيرة لنادي عاصمة الجنوب وهو ما يؤشر بوضوح على الخلاف الحاصل بين الطرفين والذي قد ينتهي بفك الإرتباط بينهما..

ولئن شرعت هيئة السي أس أس في التخلي عن بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم إلا أنه قد يتم يتم إسعافء أسماء دون أخرى بالبقاء على غرار لاعب الإرتكاز الدفاعي كريم العواضي الذي نجح في إقناع كلاوزن بإمكانياته خلال المباريات الأخيرة بعد تعويضة للاعب المصاب وسيم كمون ومع غياب الإنتدابات ستجد هيئة خماخم نفسها أمام حتمية الإبقاء على العواضي صلب مجموعة الأسود و الأبيض..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.