النادي الصفاقسي: نياركو قد يرحل.. كرير لن يأتي.. والصيد يقترب

منح الاطار الفني للنادي الصفاقسي راحة للاعبيه تمتد إلى يوم الأربعاء موعد العودة لمباشرة التمارين استعدادا لتربص البحرين القادم..

المجموعة ستشهد عودة الثنائي حسام بن علي والمدافع محمود بن صالح في حين لن يشارك ماهر الحناشي ووسيم كمون في تربص البحرين بداعي الاصابة..

هذا و نذكر أن نادي عاصمة الجنوب قد ضمن رسميا الترشح لمرحلة التتويج مما يجعل الاطار الفني يعمل في راحة من أجل الرقي بمستوى اللاعبين اضافة الى اقحام الشبان أكثر في أجواء الفريق..

الهيئة تنفي

راجت في الأيام الفارطة أخبار مفادها تقدم هيئة السي أس أس بعرض رسمي لحارس مرمى ترجي جرجيس أشرف كرير غير أن هيئة النادي الصفاقسي نفت كافة الأخبار الرائجة بشأن كرير مؤكدة أنها تملك من خيرة حراس المرمى بداية برامي الجريدي مرورا بصبري بن حسين وصولا للشاب أيمن دحمان بالرغم من أن آخر الأصداء تفيد بأن هيئة خماخم ستفرط في الحارس صبري بن حسين لاحدى الفرق بالرابطة المحترفة الأولى على سبيل الاعارة في قادم الأيام..

نياركو بين الشك واليقين

أثار الأداء الباهت للاعب ستيفان نياركو عديد التساؤلات لدى الشارع الرياضي بصفاقس اذ فشل اللاعب الغاني في تقديم الاضافة للخط الهجومي للنادي الصفاقسي رغم التعويل عليه في مناسبات عديدة ضمن التشكيلة الأساسية في العديد من اللقاءات غير أن مستواه لم يرتق الى المستوى المطلوب مما يجعل الهيئة تفكر جديا في التفريط في هذا اللاعب خاصة اذا أرادت انتداب أجنبي آخر..

مفاوضات مع صيود

دخلت هيئة النادي الصفاقسي في مفاوضات مع اللاعب السابق للوكرة القطري الليبي دوكالي الصيد الذي يشغل خطة متوسط ميدان ويبلغ من العمر23 سنة..

الصيد يعد من المواهب الليبية البارزة وهو ما جعله يكون محل "منافسة خاصة" مع النجم البرازيلي نايمار الذي تنبأ له بمستقبل زاهر لكن تتالي الإصابات عطل مسيرته..

الدوكالي يملك مهارات فنية ثابتة غير أن مسيرته في المواسم الأخيرة بين الجيش والوكرة القطريين لم تكن موفقة بالشكل الكافي فيما تشير بعض الأخبار إلى أنه قد يكون الانتداب القادم للفريق خصوصا أنه في حل من كل ارتباط..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.