خاص: اجتماع طارئ لهيئة النجم الساحلي.. وإقالة منتظرة للإطار الفني

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة النجم الرياضي الساحلي ستعقد اليوم اجتماعا طارئا وذلك من أجل النظر في مسألة إقالة كامل الطاقم الفني للفريق بعد أن تكبد زملاء أيمن البلبولي 3 هزائم في الجولات الخمس الأخيرة التي لم يجن منها ليتوال سوى 4 نقاط ما جعل تأهله إلى مرحلة "البلاي أوف" مهددا خصوصا بعد الهزيمة الأخيرة أمام النادي الرياضي البنزرتي..

وبحسب مصادر حسنة الإطلاع فإن الاجتماع فرضه أيضا تدني مستوى الفريق بالإضافة إلى الاختيارات الغريبة للمدرب فوزي البنزرتي وعجز مساعديه عن معارضته وفي مقدمتهم المدرب العام منتصر الوحيشي..

ولعل ما يحدث اليوم يأتي نتيجة تراكمات وتتالي الأخطاء والإصرار عليها من ذلك ما حدث الثنائي النيجيري المنتدب حديثا الذي نجح النجم الساحلي في اقناعه بالخضوع للاختبار الفني أمام الملعب السوسي لكن فوزي البنزرتي رفع "الفيتو" ما حال دون تشريكهما..

ويواجه فريق جوهرة الساحل مشاكل عديدة على مستوى الفني وأيضا الانضباطي خصوصا مع انفلات المدرب فوزي البنزرتي ورعونته التي كلفته المنع من الجلوس على بنك البدلاء طيلة 8 مقابلات كاملة دون نسيان تفشي الظاهرة ذاتها في صفوف اللاعبين..

القرارات منتظرة اليوم ولكن كثيرون يؤكدون أن الاقالات ستكون جزئية وقد تقتصر على المدرب العام منتصر الوحيشي صاحب الإضافة المنعدمة وأيضا المعد البدني الشاب مناف نابي باعتبار أن ذات الأخبار تؤكد أن ما يحول دون إقالة فوزي البنزرتي هو الشرط الجزائي المرتفع في عقده.. للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.