النادي الإفريقي يثأر من الملعب القابسي.. ويعبر رسميا إلى “البلاي أوف”

نجح النادي الإفريقي في تحقيق انتصار هام أمام الملعب القابسي في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى..

نادي باب الجديد كان بحاجة إلى نقطة يتيمة من أجل تأمين تأهله إلى مرحلة "البلاي أوف" لكن إصرار لاعبيه على العودة إلى سكة الانتصارات قادهم إلى فرض ألوانهم في قابس ليحققوا فوزا غاب عنهم في الجولات الثلاث الماضية..

ولم يكن الأفارقة بحاجة إلى أكثر من هدف لتأمين الفوز وهو ما تكفل به مهاجمه الشاب بسام الصرارفي منذ الدقيقة 38 حينما أحسن استغلال توزيعة دقيقة من الظهير الأيسر أسامة الحدادي..

الإفريقي قدم شوطا أولا مثاليا فرض خلاله نسقه كما ينبغي ولو لا الحكم هيثم قيراط وبعض التسرع لأنهى الفريق الشوط الأول متقدما بهدفين على الأقل خصوصا أن الصور التلفزية أثبتت أن الهدف الذي ألغي الصرارفي في بداية اللقاء كان شرعيا..

الفترة الثانية عرفت تراجعا في مستوى الفريقين وكان خلالها نادي باب الجديد أكثر واقعية من خلال التخفيض في النسق تدريجيا إلى غاية المرور بالمقابلة إلى صافرة النهاية التي أعلنت التأهل الرسمي للأفارقة إلى مرحلة التتويج..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.