النادي الصفاقسي: كلاوزن يتملص من حضور الندوة الصحفية.. وغيابات بالجملة أمام تطاوين

عقد المدرب المساعد للنادي الرياضي الصفاقسي أنيس الجربي ندوة صحفية رافقه خلالها كل من حمزة المثلوثي ونسيم هنيد وذلك من أجل الحديث عن مباراة اتحاد تطاوين المنتظرة غدا بملعب الطيب المهيري بصفاقس..

حضور أنيس الجربي للندوة الصحفية طرح عدة أسئلة حول غياب المدرب الأرجنتيني نستور كلاوزن خصوصا مع الأخبار المتداولة عن افتقاره للشهائد في التدريب لكن بالسؤال عن الأسباب علمنا أنه كلف مساعده بتعويضه ليتمكن من معاينة مباراة ودية لصنف النخبة؟

الجربي استهل الندوة الصحفية بالتأكيد على ضرورة تحقيق النقاط قائلا "مباراة مهمة نعول عليها كثيرا لتجاوز خيبة مواجهة شبيبة القيروان ولا خيار لنا سواء الانتصار خاصة في ملعب المهيري ومن الأفضل أن ننهي هذه المرحلة الأولى في المركز الأول لأهمية ذلك على معنويات اللاعبين قبل التراف"..

غيابات بالجملة

تشهد تشكيلة الأسود و الأبيض غيابات بالجملة أبرزها المدافع محمود بن صالح والثنائي وسيم كمون وماهر الحناشي على خلفية إصابتهما الأخيرة والتي ستحرمهما من مداعبة الكرة لفترة لا تقل عن خمس أسابيع علاوة عن غياب كل من أسامة العمدوني وحسام بن علي لأسابيع أخرى في حين ستسجل المباراة عودة المهاجم علاء المرزوقي..

 التشكيلة المحتملة

تشهد تشكيلة السي أس أس بعض التغييرات مقارنة بالمباراة الفارطة ضد شبيبة القيروان و فيما يلي التشكيلة المحتملة:

رامي الجريدي – حمزة المثلوثي – سليم المحجبي – نسيم هنيد – ياسين مرياح – فالو نيونغ – سوكاري – حسام الحباسي – نياركو – كريم العواضي وعلاء المرزوقي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.