النادي الصفاقسي: المسعدي يمضي اليوم.. وكلاوزن لا يملك شهائد في التدريب!

أكد نائب رئيس النادي الرياضي الصفاقسي محمد جليل في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أن المهاجم حمزة المسعدي سيكون أولى انتدابات الفريق للميركاتو الشتوي الحالي..

المسعدي يفترض أن يمضي اليوم رسميا لنادي عاصمة الجنوب على أن تكون مباراة ترجي جرجيس أمام اتحاد بن قردان في نهاية الأسبوع الجاري الأخيرة له بقميص العكارة..

هذا وأكد مصدر من هيئة ترجي جرجيس لـ"حقائق أون لاين" أن صفقة المسعدي الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي قدرت بنحو 50 ألف دينار..

من جهة أخرى رفضت الإدارة الفنية الوطنية تأهيل المدرب الأرجنتيني نستور كلاوزن وهو ما سيجعله مهددا بالحرمان من الجلوس على بنك بدلاء السي أس أس انطلاقا من فترة ما بعد مشاركة المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا المرتقبة بالغابون مطلع العام المقبل..

الإدارة الفنية الوطنية رفضت تأهيل كلاوزن لنقص في الشهائد التي تخول له التدريب في تونس وعن هذه النقطة أوضح محمد جليل أن الهيئة طلبت من المدرب توفير الشهائد اللازمة وهو ما ينتظر حله في قادم الأيام وفق ذات المصدر..

يشار إلى أن المدرب الأرجنتيني تحصل على ترخيص مؤقت من الإدارة الفنية إلى حين النظر في ملفه وهو ما تنتهي فاعليته مع إسدال الستار على جولة نهاية الأسبوع التي يستضيف خلالها زملاء رامي الجريدي فريق اتحاد تطاوين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.