النادي الصفاقسي: صرف النظر عن الهمامي.. عرض فرنسي لبلعيد.. وتربص في البحرين

مع انطلاق فترة الإنتقالات الشتوية بلغت هيئة النادي الصفاقسي أشواطا متقدمة خلال مفاوضاتها مع نادي كرة القدم بالحمامات من أجل الظفر باللاعب سامي الهمامي الذي كان قاب قوسين من تقمص زي الاسود والأبيض لكن ولأسباب مادية بالأساس تم صرف النظر عن إنتدابه بعد تلقيه لعروض أخرى أبرزها من الترجي الرياضي والنادي الإفريقي علما أن اللاعب أعرب عن رغبته و تحمسه في اللعب لنادي عاصمة الجنوب في تصريحات سابقة..

و في ذات السياق علمت "حقائق أون لاين" أن اللاعب التيجاني  بلعيد تلقى عرضا من نادي "ريد ستار" الفرنسي بحسب ما أشار له موقع "فوت ميركاتو" وهو الذي تأكدت مغادرته للنادي الصفاقسي كما ستنظر الهيئة قريبا في عروض بلعيد من أجل تفويت في اللاعب لإحدى الفرق الراغبة فيه لضمان عائدات مالية محترمة..

كما سيتحول وفد النادي الصفاقسي خلال فترة الراحة المقبلة الى البحرين لخوض دورة ودية بمشاركة عديد الفرق وهي الأهلي المصري ولوزارن السويسري ودينامو بوخاريست الرّوماني والقادسية والباطن السّعوديّين وبونيودكور الأوزبكي.. 

يشار إلى أن الهيئة ستعمل على التفريط سريعا في اللاعبين المتواجدين على قائمة المغادرين مع إنهاء ملف الإنتدابات قبل خوض التربص..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.