اتحاد تطاوين 2-2 النجم الساحلي: بلخواص بحث عن التعادل

حسم التعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة مباراة إسدال الستار عن الجولة الحادية عشرة التي جمعت منذ قليل بملعب نجيب الخطاب بين اتحاد تطاوين والنجم الساحلي..

الفريق المضيف بادر بالتهديف منذ الدقيقة الأولى عبر مخالفة مباشرة محكمة التنفيذ من سيف الدين الجربي قبل أن يقلب فريق جوهرة الساحل الطاولة ويحرز هدف التعادل ثم الفوز في الوقت البديل من الفترة الثانية..

هدفا ليتوال سجلا من أقدام متوسط الميدان الدولي حمزة لحمر عبر ضربتي جزاء غريبتين أعلن عنهما الحكم المثير للجدل سليم بلخواص..

المباراة عرفت توقفا بنحو سبع نقاط أن يستأنف اللعب بتغيير نزل بمقتضاه رامي البدوي عوضا عن ألكالي بانغورا وفي أول احتكاك أخطأ البدوي بارتكاب مخالفة على خلفة الكوني ليعلن عن ضربة جزاء نفذها رفيق الكامرجي بنجاح ليتم في أعقابها إعلان نهاية المواجهة..

المباراة كانت ندية ومحترمة من الناحية الفنية لكن يبقى أداء الحكم سليم بلخواص هو الشائبة الأبرز حيث سير المباراة كما شاء وكاد يمنح النجم الساحلي انتصارا لم يكن في متناوله لكن الخوف من حالة الاحتقان التي أحاطت بالملعب جعلته يعدل من بوصلته ليمنح الفريق المحلي ضربة جزاء ما كان له أن يظفر بها لو سجل ليتوال هدفاه من غير علامة الجزاء..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.