الترجي أول المتأهلين للبلاي أوف: الإفريقي والمتلوي على بعد خطوة.. وحظوظ ضعيفة للستيدة والجليزة

بات الترجي الرياضي أول المتأهلين إلى مرحلة "البلاي أوف" عن المجموعتين رغم تعادله مع النادي الرياضي لحمام الأنف حيث حافظ على الفارق الذي يفصل بينه وبين الملعب القابسي صاحب المركز الرابع والمقدر بتسع نقاط وبالتالي ففي صورة انهزامه في المباريات الثلاث المقبلة مع انتصار الستيدة فيها أيضا فإنه سيعبر إلى مرحلة التتويج بفضل المواجهات المباشرة..

وبعد حسم نادي باب سويقة للبطاقة الأولى سيظل الصراع قائما بين النادي الإفريقي ونجم المتلوي مع الملعب القابسي ومستقبل قابس على البطاقتين المتبقيتين ولو أن حظوظ ممثلي قابس باتت أضعف بعد تعادلهما يوم أمس..

نادي باب الجديد قد يلتحق بجاره يوم الجمعة المقبل في صورة انتصاره على الملعب القابسي أو عودته بالتعادل مع هزيمة مستقبل قابس أو تعادله أمام الترجي الرياضي في المباراة التي سيحتضنها ملعب المنزه في نفس اليوم..

ولئن يبدو الإفريقي على بعد خطوة من التأهل فإن نجم المتلوي بحاجة إلى انتصار فقط مع ضرورة عدم التساوي في النقاط مع الملعب القابسي ليضمن تأهله إلى مرحلة التتويج ولو أن الترتيب الحالي يرجح كفة الإفريقي والمتلوي لمصاحبة الأحمر والأصفر إلى المرحلة الأهم وهي سباق التتويج..

ممثلا قابس يبتعدان عن المركز الرابع الذي يحتله نجم المتلوي بست نقاط (الملعب القابسي) وسبع نقاط (مستقبل قابس) وبالتالي فإنهما مطالبان بالانتصار في المباريات الثلاث المقبلة مقابل هزيمة المتلوي أو النادي الإفريقي في الجولات الثلاث القادمة وهي فرضيات تجعل من حظوظ الجارين ضعيفة وبالتالي فهما أقرب للعب "البلاي أوت" من "البلاي أوف"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.