النادي الصفاقسي: غربلة منتظرة بعد لقاء تطاوين.. وهذه هي القائمة الأولية للمغادرين

أكدت تصريحات مسؤولي النادي الرياضي الصفاقسي طيلة الفترة الأخيرة أن الفريق مقبل على غربلة واسعة بعد المباراة القادمة أمام اتحاد تطاوين التي ستكون المواجهة الرسمية الأخيرة قبل توقف النشاط من أجل فسح المجال أمام المنتخب ليعد مشاركته في كأس أمم إفريقيا بالغابون 2017..

وتأكدت هذه التصريحات في الأيام الماضية بفسخ عقد متوسط الميدان مجدي المصراتي الذي يتجه نحو فتح الباب لمجموعة أخرى من اللاعبين ينتظر أن يعلن عنهم في قادم الأيام..

وبحسب بعض المصادر المطلعة على خفايا الأمور بنادي عاصمة الجنوب فإن القائمة تضم أسماء لها ثقلها في الفريق لكن تراجع مستواها وابتعادها عن التشكيلة الأساسية جعلها تكون مرشحة للرحيل..

"حقائق أون لاين" أمكن لها الإطلاع على القائمة الأولية للمغادرين والتي ضمت كل من مصعب ساسي والتيجاني بلعيد وعلي القربي وسليم المحجبي وكريم العواضي وزياد الدربالي..

هذه القائمة قد تتعزز ببعض الأسماء الأخرى على غرار حسام اللواتي وأيضا النيجيري كينغسلاي سوكاري الذي تبحث الهيئة عن تسويقه خلال الميركاتو الشتوي دون نسيان ستيفان نياركو الذي قد يجد نفسه بين الراحلين خصوصا مع غياب إضافته كلاعب أجنبي يفترض أن يكون وجوده مهما وحاسما..

يشار إلى أن الأسماء المذكورة قد يحتفظ ببعضها لكن ذلك سيكون مرتبطا فقط بما ستؤول إليه الأمور في الميركاتو الشتوي من انتدابات ينتظر أن تشمل كافة الخطوط بما حسب ما جاء على لسان رئيس النادي المنصف خماخم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.