الترجي الرياضي: ألقاب بالجملة.. 3 أرباع الميزانية لأكابر كرة القدم.. والمدب يوفر أكثر من 13مليارا

عقد الترجي الرياضي أول أمس بأحد فنادق ضاحية قمرت السياحية جلسته العامة التقييمية للموسم المنقضي 2015 – 2016.. جلسة دارت في ظروف طيبة جدا وأكدت التفاف كامل العائلة الترجية وراء هيئتها المديرة وعلى رأسها حمدي المدب..

التقرير الأدبي: ألقاب بالجملة.. وانتدابات قيّمة

جاء التقرير الأدبي للموسم الفارط على كل الألقاب التي فاز بها النادي في مختلف الفروع والأصناف مع تركيز طبعا على كأس تونس لأكابر كرة القدم وبطولتي فريقي اليد والطائرة..

وعاد التقرير إلى الانتدابات الكبيرة التي نزل رئيس النادي بكل ثقله من أجل تأمينها خلال فترتي الانتقالات الأخيرتين الأمر الذي مكّن الفريق من تدعيم زاده البشري والعودة إلى سالف مستواه بدليل التتويج بكأس تونس بعد هزم النجم والملعب القابسي في عقر دارهما في الدورين ربع ونصف النهائي ثم الجار الإفريقي في النهائي وهو ما يضفي عنصري الجدارة والأحقية على هذا اللقب..

كما تعرّض التقرير إلى المنافسة التي شهدتها البطولة في الموسم الأخير وإلى نجاح الأحمر والأصفر في ضمان المركز الثاني الذي يخوّل له العودة إلى المشاركة في أمجد الكؤوس الإفريقية على مستوى الأندية.

التقرير المالي: لأكابر كرة القدم 72 بالمائة من الميزانية.. والمدب أمّن أكثر من نصف المداخيل

تناول التقرير المالي كل الجوانب المالية لنادي باب سويقة من مداخيل ومصاريف طوال الموسم الفارط طبقا لميزانية تصرف بلغت 25 مليار و600 مليون من المليمات أمّن رئيس النادي حمدي المدب أكثر من نصفها : 13 مليار و168 مليون كدعم شخصي منه وهو ما يؤكد أهمية الرجل في حياة الأحمر والأصفر…

في جانب المصاريف فإن فريق أكابر كرة القدم استحوذ كالعادة على قرابة ثلاثة أرباع الميزانية بأكثر من 18 مليون دينار منها ثمانية للانتدابات الأخيرة التي شهدتها مجموعة المدرب عمار السويّح…

كل الفروع المتبقية في النادي سواء الجماعية منها أو الفردية ناهزت مصاريفها خلال الموسم المنقضي 4 مليارات.

أبرز مطالب الأنصار

العديد من أحباء الأحمر والأصفر المنخرطين صلب النادي أخذوا الكلمة خلال هذه الجلسة للتساؤل عن بعض الأمور أو للمطالبة بأخرى ، ومن أهم المطالب تسهيل عملية الدخول إلى الملعب من حيث التنظيم وفتح الأبواب وحسن المعاملة واحترام عدد الاشتراكات وبالتالي عدم تحديد عدد التذاكر أقل من المشتركين مع تعيين رئيس لجنة الأحباء من أبناء النادي..

ودعا بعض المتدخلين إلى إحداث موقع رسمي للنادي باللغة العربية مع وضع بيع لوازم النادي على شبكة الأنترنات..

أهم ردود رئيس النادي

ردّ رئيس النادي حمدي المدب على كل ماء صدر عن المتدخلين من الأنصار موضحا بالمناسبة أنه لم يبخل في كل مرة على القيام بالاتصالات مع الجهات المسؤولة من أجل الترفيع في عدد الأحباء المرخص لهم بحضور المقابلات معبّرا في نفس الوقت عن عدم رضاه من سقف 3 آلاف تذكرة في وقت وصلت فيه الاشتراكات إلى 5500..

كما أكد حمدي المدب أن عملية إحداث موقع رسمي للنادي باللغة العربية ستكون في شهر جانفي 2017 وفي خصوص رئيس لجنة الأحباء طالب رئيس النادي الأنصار ومختلف مجموعات الأحباء بالاجتماع واختيار من يمثلهم ليكون رئيس اللجنة قبل أن يطلب البعض من المدب نفسه اختيار اسما ممن يرى فيه الثقة والكفاءة على تحمّل المسؤولية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.