النادي الإفريقي: كدمة في الكتف لبن مصطفى.. العيفة يتحدى الإصابة.. ولغز الوسلاتي يتواصل

طلب متوسط الميدان الهجومي عبد القادر الوسلاتي من الإطار الفني تغييره بين شوطي مباراة النادي الإفريقي التي نزل خلالها ضيفا على هلال مساكن وهو ما استجاب له شهاب الليلي الذي أقحم عوضا عنه المهاجم الجزائري منصور بن عثمان مع انطلاق الفترة الثانية..

الوسلاتي أثار غضب مدربه الذي لم يجد تفسيرا لرغبته في التغيير خصوصا أن الفحوصات أثبتت أنه لا يشكو من إصابة حتى أنه كان قادرا على المشاركة في مباراة الأولمبي الباجي وهو ما يفسر الاستعانة به اليوم في التشكيلة الأساسية..

"كادار" يبقى اللاعب الأفضل فنيا في نادي باب الجديد ومكانته لا تنازع غير أن مزاجه يؤثر كثيرا على استقرار مردوده وسلوكه سواء في المباريات من خلال السقوط في فخ الاستفزاز أو أيضا رغبته في اللعب..

من جهة أخرى نشير إلى أن مدرب الإفريقي لم يقم بأي تغيير فني وتكتيكي في مقابلة اليوم حيث طلب الوسلاتي تغييره لإحساسه ببعض الآلام في حين تم استبدال فاروق بن مصطفى بزميله غيث اليفرني بعد أن تعرض إلى كدمة على مستوى الكتف في حين يعانى بلال العيفة من إصابة لازمته في المباريات الأخيرة لكنه ظل متشبثا باللعب ولم يغادر الملعب إلا بعد تسجيل الهدف الثالث..

ولا تمثل مشاكل هذا الثلاثي "الصحية" أية تأثير على مشاركتهم في مقابلة نجم المتلوي المنتظرة ليوم الأحد المقبل حيث سيكونون تحت تصرف الإطار الفني الذي يعود له تقرير مصيرهم سواء باللعب أو مجالسته على بنك البدلاء..

يذكر أن الإفريقي سينزل ضيفا على النادي الرياضي البنزرتي في مباراة الدور ربع النهائي بعد انتصاره اليوم بثلاثية مقابل واحد على هلال مساكن ليكون تنقل بنزرت هو الثالث على التوالي للأفارقة في سباق كأس تونس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.