هل يغادر كريم العواضي النادي الصفاقسي؟

تواصل هيئة النادي الصفاقسي بالتشاور مع المدير الفني عبد الحق العلايمي إعادة ترتيب البيت و تعديل الأوتار قبل بداية مرحلة البلاي أوف خاصة أن السي أس أس أصبح على بعد نقطتين فقط من الترشح رسميا لمرحلة التتويج..

رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم أكد في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أن الهيئة ستبذل قصارى جهدها في فترة الميركاتو الحالي من أجل القيام بانتدابات قيمة لتطعيم الفريق حيث رصدت الهيئة مبلغ قدر بمليون و500 ألف دينار للقيام بالانتدابات اللازمة كما لم ينف الانطلاق في بعض المحادثات مع عدد من الفرق التونسية لاستقدام لاعبين في مراكز مختلفة..

وحول قائمة المغادرين أشار خماخم إلى أن البقاء سيكون فقط للأجدر مشيرا أن سنة الحياة تقتضي سياسة التداول على أن يتم النظر في هذا الملف مباشرة بعد مباراة اتحاد تطاوين التي قد يتأكد تأهل السي أس أس في أعقابها إلى مرحلة "البلاي أوف" وهو الذي تفصله نقطتان فقط عن اقتلاع بطاقة تأهله رسميا..

و في نفس السياق علمنا من مصادر جديرة بالثقة أن متوسط الميدان الدفاعي كريم العواضي أصبح مهددا بمغادرة نادي عاصمة الجنوب وهو ما يؤكده تواجده خارج القائمة في بعض المباريات أو جلوسه على بنك بدلاء في مباريات في أفضل الحالات..

 أما في ما يتعلق بتشريكه خلال لقاء بنقردان فقد فرضته إصابة وسيم كمون قبل دقائق فقط من انطلاق اللقاء..

وفي ظل هذه المعطيات وجهنا السؤال إلى العواضي بحثا عن تأكيد منه فرفض الخوض في الموضوع ليبقى مصيره في النهاية رهنا بمدى نجاح هيئة المنصف خماخم في تعزيز الصفوف خلال الميركاتو الشتوي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.