بعد الإطاحة ببن قردان: السي أس أس يهرب في الصدارة.. ويبقى على بعد نقطتين من البلاي أوف

حسم النادي الصفاقسي مواجهته أمام اتحاد بنقردان التي دارت مساء اليوم بملعب الطيب المهيري بهدفين لواحد وذلك لحساب الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى..

السي أس أس عزز صدارته للمجموعة الأولى برصيد 24 نقطة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر النجم الرياضي الساحلي ليكون على بعد نقطتين فقط من تأمين تأهله نهائيا إلى مرحلة البلاي أوف..

هدفا نادي عاصمة الجنوب حملا توقيع ابن الس أس أس أمين عباس الذي سجل ضد مرماه قبل أن يضيف علاء المرزوقي الهدف الثاني في حين جاء هدف تذليل الفارق عبر هيثم بن سالم الذي أقحمه المدرب شكري الخطوي خلال الشوط الثاني..

الهوامش:

لفتة من هيئة السي أس أس

قبيل انطلاق المباراة قامت هيئة النادي الصفاقسي بتكريم المحب بلال عدلات صحبة مجموعة من أنصار الأسود و الأبيض من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أهداهم رئيس النادي المنصف خماخم أقصمة الفريق

الناصر البدوي يتابع

شهد لقاء السي أس أس و بنقردان حضور المدير الرياضي السابق للنادي الصفاقسي الناصر البدوي علما و أن البدوي اشتغل لسنوات عديدة مع هيئة عبد الناظر  وهو في خلاف معلوم مع الرئيس الحالي المنصف خماخم الذي سبق أن اتهمه بالسمسرة علنا وفي تصريحات صحفية..

الأولى للحباسي

شهد لقاء السي أس أس و بنقردان المشاركة الأولى للاعب الشاب حسام الحباسي صلب التشكيلة الأساسية للأسود و الأبيض.. الحباسي قدم مباراة طيبة كأولى لقاءاته على عشب ملعب الطيب المهيري

رجل المقابلة

كان "المحارب" ماهر الحناشي رجل المباراة دون منازع من خلال احداث الفارق في الخط الهجومي للسي أس أس بفضل فنياته العالية و حركاته النشيطة على الجهة اليمنى..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.