هيئة النادي الصفاقسي تضع سوكاري على قائمة المغادرين؟

يواصل اللاعب النيجيري سوكاري تألقه مع النادي الصفاقسي من مباراة الى أخرى خاصة بعد فك الإرتباط مع المدرب شهاب الليلي الذي دخل في إشكال مع سوكاري جعله يتركه خارج القائمة في عدة مباريات لأسباب شخصية و ليست فنية ومع إشراف أنيس الجربي على إدارة الفنية للسي أس أس في الجولات الفارطة عادت الثقة لمتوسط ميدان الأسود و الأبيض الذي أصبح أحد أبرز ركائز الفريق وهو الذي يمتلك إمكانيات فنية و بدنية عالية كفيلة بأن تمكنه من الاحتراف بإحدى البطولات الأوروبية..

وفي الفترة الأخيرة تناقلت بعض الصحف النيجيرية أخبارا مفادها وضع الهيئة المديرة برئاسة خماخم لاعبها سوكاري على قائمة المغادرين..

وبحسب ما تأكد لـ"حقائق أون لاين" فإن سوكاري أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة قلعة الأسود و الأبيض إذ لا ترى إدارة الفريق مانعا في التفويت في سوكاري مقابل مبلغ مالي هام نظرا للأزمة المالية الخانقة التي يمر بها نادي عاصمة الجنوب..

و لعل محادثات هيئة خماخم مع بعض اللاعبين الأفارقة على غرار الثنائي الغاني "باولو دوفرايس وكوفي مانسا" و غيرهم من اللاعبين أفضل دليل على قرار الهيئة في التفريط في لاعبها ومن جهة أخرى وضعت الهيئة مبلغا قدر بمليار و 500 ألف دينار للقيام بالإنتداب حسب متطلبات الإطار الفني في فترة الإنتقالات الشتوية مع ضرورة الإستغناء عن بعض العناصر سواء عبر بيعهم لفرق أخرى أو بفسخ عقودهم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.