بطلب من “الفيفا”: الجامعة تدعو إلى الوقوف دقيقة صمت في جولة نهاية الأسبوع

بطلب من الاتحاد الدولي "فيفا" دعت الجامعة التونسية لكرة القدم على موقعها الرسمي على شبكة الانترنات الى الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق جميع مباريات اللعبة المقررة نهاية هذا الاسبوع مع دعوة اللاعبين الى حمل الشارات السوداء وذلك بعد الحادثة الماسوية التي جدت بداية هذا الاسبوع على اثر تحطم الطائرة المقلة لفريق شابكوينسي البرازيلي يوم الاثنين الماضي.

ويذكر ان الطائرة المستاجرة (بي.ايه.اي) والتي كانت تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي قد سقطت في غابة في كولومبيا على مقربة من مطار ميديين مما أودى بحياة معظم اللاعبين.

واعلن فريق اتليتيكو ميديلين الكولمبي الذي كان يستعد لملاقاة الفريق البرازيلي في اياب نهائي كاس كوبا امريكا لاول مرة في تاريخ هذا الفريق على موقعه الالكتروني يوم الثلاثاء انه قرر منح اللقب الى منافسه شابكوينسي بعد ان علم بالفاجعة .

وكان ثلاثة من لاعبي فريق شابيكوينسي من بين من نجوا من الحادث حيث اكدت تقارير اعلامية ان المدافع هيليو نيتو خضع لجراحة في المخ بينما بترت سائق الحارس البديل جاكسون فولمان ووضع المدافع الان روشل في العناية المركزة لكن حالته مستقرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.