في لقاء اليوم بين السبسي والعباسي: أنباء عن إمكانية إلغاء الإضراب العام.. وسامي الطاهري يردّ

أكد الامين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل المكلف بالاعلام سامي الطاهري، وجود لقاء منتظر على الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت 03 ديسمبر 2016، بين الامين العام حسين العباسي ورئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بدعوة من هذا الأخير، للتباحث بشأن ما بات يُعرف بأزمة تأجيل الزيادة في أجور الوظيفة العمومية.

وعن حقيقة إمكانية إعلان التراجع عن الاضراب العام المقرر يوم 8 ديسمبر الجاري بعد التزام الحكومة بتنفيذ مطالب الاتحاد في ما يتعلق بالاتفاقيات المبرمة في الزيادة في الأجور، شدد الطاهري في تصريح لحقائق أون لاين، على أن كل ما يروج لا يتخطى ان يكون مجرد إشاعات، مشيرا إلى أن المنظمة الشغيلة لم تتلق إلى حد كتابة هذه الأسطر أي معلومة رسمية بشأن قرار الحكومة المشار إليه.

وتابع محدثنا قائلا: "موعد 8 ديسمبر مازال قائما إلى حد الآن، إلا إذا كان هناك مقترحا بديلا سينتج عن لقاء اليوم بين الأمين العام ورئيس الدولة، وما عدا ذلك فنحن نكذب كل الشائعات".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.