النجم الساحلي: عدل منفذ في التمارين.. أكوستا يطلب فسخ العقد.. وحيرة في محور الدفاع

بعد ان انقاد النجم الرياضي الساحلي إلى الهزيمة الاولى هذا الموسم امام الترجي الجرجيسي سيواجه زملاء حمزة لحمر عشية الغد فريق اتحاد بن قردان في نفس الملعب الذي تكبدوا فيه الهزيمة الاولى بعد سلسلة من النتائج الايجابية طيلة 36 مباراة دون هزيمة في البطولة..

فريق جوهرة الساحل سيسعى للعودة للنتائج الايجابية ومحاولة العودة للصدارة بعد ان افتكها منه خلال الجولة الفارطة فريق عاصمة الجنوب..

السفر على الطائرة

سيشد النجم الساحلي عشية اليوم الرحال الى مدينة جربة عبر الطائرة انطلاقا من مطار المنستير وستكون الاقامة بمدينة جربة قبل التحول ظهر يوم السبت الى مدينة بن قردان لمواجهة اتحاد المكان..

حيرة في محور الدفاع

وجد الاطار الفني إشكالا كبيرا في الاختيار على لاعبي المحور في مباراة الغد والاكيد ان الحصة التدريبية لعشية اليوم ستظهر بشكل كبير ملامح التشكيلة وخاصة من سيلعب في محور الدفاع باعتبار ان كلا من عمار الجمل ورامي البددوي ووليد المحسني يعانون من اصابات مختلفة ومن الصعب ان يكونوا جاهزين للمباراة مع تواصل غياب شهاب بن فرج..

بين عبد الرزاق والنقاز

في ظل الغيابات العديدة للمدافعين أجبر المدرب فوزي البنزرتي على اختبار الثنائي غازي عبد الرزاق و وحمدي النقاز الى جانب زياد بوغطاس ولا زال الاختيار لم يحصل بعد فمن سيكون الى جانب بوغطاس في المحور؟

اكوستا يطالب بفسخ العقد

بعد الاحتجاب عن التشكيلة الاساسية وعدم التعويل عليه خلال المباريات الرسمية اصبحت وضعية اللاعب البرازيلي ديوغو اكوستا غامضة مما جعله غير مستقر حتى في حضور الحصص التدريبية وطلب من هيئة النجم فسخ عقده فيما تبدو القطيعة أمرا محتملا في ظل الوضع الحالي لعلاقته بالنادي..

عدل منفذ في تمارين الفريق

خلال الحصة التدريبية ليوم أمس حضر عدل تنفيذ بطلب من هيئة النجم لمعاينة غياب البرازيلي ديوغو اكوستا والمدافع بلال المحسني هذا الثنائي اللذين قاطعا تمارين الفريق منذ أيام ويبدو ان ايامهما في فريق النجم اصبحت معدودة فكيف ستتصرف هيئة ليتوال فهل ستلتجئ للتصعيد ام انها ستحاول فض النزاع بالحوار والجلوس على طاولة المفازضات مع هذا الثنائي؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.