بعد مقاضاته لها: فاطمة المسدي توجه رسالة شديدة اللهجة للنقابي عادل الزواغي

نشرت النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي تدوينة على صفحتها الخاصة على الفايسبوك تدوينة وجهت من خلالها رسالة إلى كاتب عام الفرع الجامعي للصحة بصفاقس عادل الزواغي، ردا على إعلانه مقاضاتها بسبب تصريحاتها ضده خلال الجلسة العامة لمناقشة ميزانية وزارة الصحة العمومية أمس.

وفي ما يلي نص التدوينة:

"الى المدعو عادل الزواغي

مرة اخرى اتاكد انك لا تمثل الاتحاد تلك المنظمة العريقة التي احترم نضالاتها وانك تمثل فقط عصابتك التي تسعى بشتى الطرق بسط نفوذها على حساب مصلحة المواطنين و حقهم في الصحة. 

كنت اخالك ستلتجا للعدالة لتسلم نفسك بما انك في حالة فرار لتثبت براءتك و لكنك خيرت ان تذهب للعدالة لتقاضي نائبة شعب تدافع على حقوق المواطنين . مرة اخرى اقول انني لا اخاف من رؤوس الفساد. تحيا تونس. و ساتابع نضالي من اجل صحة المواطن."

يُذكر أن الجامعة العامة للصحة التابعة لاتحاد الشغل أكدت رفعها قضية استعجالية ضد النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي على خلفية ما اعتبره كلمة "لامسؤولة واستفزازية" لها خلال نقاشات المجلس لأبواب ميزانية الدولة لسنة 2017، حول كاتب عام الفرع الجامعي للصحة بصفاقس عادل الزواغي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.