اعتبر تصريحاتها “لامسؤولة واستفزازية”: اتحاد الشغل يقاضي النائب بالبرلمان فاطمة المسدي

أكد المكتب التنفيذي للجامعة العامة للصحة التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل رفع قضية استعجالية ضد النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي على خلفية ما اعتبره كلمة "لامسؤولة واستفزازية" لها خلال نقاشات المجلس لأبواب ميزانية الدولة لسنة 2017، حول كاتب عام الفرع الجامعي للصحة بصفاقس عادل الزواغي.

واعتبرت الجامعة في بيان لها اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016، أن المسدي "تركت في مداخلتها الاستحقاقات الحقيقية للقطاع الصحي بجهة صفاقس وأغمضت العين أمام السلبيات واللوبيات الفاسدة المتنفذة وانضمت إلى زمرة ناعقة باكية على مصالحها"، وفق نص البيان.

وللإشارة فقد قالت النائب فاطمة المسدي خلال مداخلة لها أمس على هامش مناقشة ميزانية وزارة الصحة العمومية، "إن المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس أضحى رهينة لدى عصابة نقابية ومرتعا للعابثين بصحة المواطن"، مضيفة أن استقالة المدير الجهوي للصحة بصفاقس عماد المعلول، كانت بسبب قرار إعادة عدد من النقابيين وعلى رأسهم عادل الزواغي إلى سالف عملهم.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.