مقتل مغني الراب “إيمينو”: أنباء عن شريط مفبرك يعتمده “داعش” للتمويه.. والداخلية على الخط

أكد مصدر من وزارة الداخلية أنه لا يمكن نفي أو تأكيد مقتل معني الراب "إيمينو" الذي التحق بتنظيم داعش الارهابي، وأنه لا يمكن التثبت من الأمر إلا بإجراء التحاليل الجينية "ADN"، مشيرا إلى أن الوزارة تملك عينات من عائلة المغني المذكور لكن التأكد من مقتله يبقى رهين الحصول على هينة من الجثة وهو ما لا يتوفر حاليا.

وافاد ذات المصدر لصحيفة الصريح الصادرة اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016، بأن الجهات الامنية بصدد التأكد من الخبر رغم انه تم ابلاغ العائلة بأن ابنها قُتل لكن باسم عنصر تونسي قاتل مع "داعش" تم التاكيد على مقتله إلا أنه ثبت فيما بعد أنه مازال حيا.

وحسب مصادر أمنية خاصة فإن "إيمينو" لم يظهر ولم ينشط مثل المعتاد على شبكات التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة حيث كان في بعض الأحيان يتوعد وينشر عبارات تهديد وكانت الجهات الامنية تتابع الملف، لكنه اختفى منذ مدة.

من جهة أخرى تحدث مصدر رسمي لذات الصحيفة، عن وجود شريط مفبرك لتنظيم "داعش" الارهابي تم ارساله لعديد العائلات في كل أنحاء العالم وتضمن صورة جثة مغطاة بالأبيض أثناء مراسم دفنها، وهو ما يدل على أن "داعش" يقوم بعمليات تمويه وفبركة في ما يتعلق بمقتل قياداته، وهو ما يستوجب التثبت من خبر وفاة أي عنصر ارهابي قاتل مع التنظيم بأخذ عينة من الجثة وإخضاعها للتحاليل.

يُذكر ان معلومات راجت خلال الفترة الأخيرة مفادها أن مغني الراب التونسي "إيمينو" قُتل في غارة جوية أمريكية أثناء قتاله مع تنظيم "داعش" الارهابي، وقد أكدت جل المصادر أن عائلته تلقت نبأ القضاء عليه ومقتله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.