مهدي عبد الجواد: الأساتذة والمعلمون ليسوا خدما عند اليعقوبي أو القمودي

عبر أستاذ التعليم الثانوي والناشط السياسي بحركة مشروع تونس مهدي عبد الجواد، من خلال تدوينة على صفحته الخاصة على الفايسبوك، عن خجله ممن رفعوا شعارات "مريضة وساقطة" أمس ضد وزير التربية ناجي جلول خلال التحرك الاحتجاجي المشترك ين المعلمين والأساتذة بساحة القصبة.

وجاءت التدوينة كما يلي:

"تنويه

كل الاعتذار والاحترام لنساء التعليم ورجاله، فهم ضمير هذي البلاد و المؤتمنون على عقولها و مستقبلها، لم اقصدهم بكلامي و فخور باني منهم.

تحياتي لكل نقابيي القطاع الصادقين، و منهم من شارك البارحة.

اجدد خجلي، ممن رفع شعارات مريضة و ساقطة، سقوطهم الاخلاقي، و لا اتشرف بان اكون معهم في نفس القطاع. اجدد معارضتي التامة لما تقوم به نقابتا التعليم، التي تحولت الى رهينة عند غير من يستحقها، و يتم استغلالها لتصفية حسابات سياسية

اجدد تاكيدي، على ان الاساتذة والمعلمين ليسوا خدما عند اليعقوبي او القمودي، و ان العودة للقرار الاستاذي الحر و القاعدي هو الحل

اجدد تمسكي، بان تحالفا حول ما يسمى بالهوية تشكل، بين الاسلاميين و القوميين، في علاقة باصلاح التعليم اجدد موقفي الرافض لشطحات الوزير، و خرجاته الاعلامية غير الصائبة و تصريحاته المستفزة احيانا، و تباطؤ وتيرة الاصلاح، و انهيار المرفق العمومي.

اعتذر لمن يستحق.

و لا اعتذر للذين عنيتهم بكلامي من ثوار الوقت البديل، ذوي المخططات الرجعية و اللاوطنية في التعليم".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.