رسمي: باريس سان جيرمان يواجه النادي الإفريقي وديا.. وهذه هي التفاصيل

علمت "حقائق أون لاين" أن النادي الإفريقي سيلاقي يوم 4 جانفي المقبل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي معززا بكافة نجومه وذلك في إطار ودي يدخل ضمن استعدادات النادي الفرنسي للنصف الثاني من الموسم..

وسيجري باريس سان جيرمان تربصا بتونس خلال نفس الفترة بعد أن تعود الفريق أن تكون العاصمة القطرية الدوحة محطة لتحضيراته الشتوية علما أن الجزائر كانت الوجهة المنتظرة للاعبي المدرب الاسباني أوناي ايمري غير أن أسبابا أمنية حولت الوجهة إلى تونس..

يشار إلى أن رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي يجلس في هذه الأثناء إلى إطار سام من شركة الاتصالات "أوريدو" بالإضافة إلى ممثل عن النادي الباريسي للنظر في الخطوط العريضة لقدوم زملاء حاتم بن عرفة إلى تونس وكل ما يستلزم ذلك من استعدادات لوجيستية وغيرها..

يذكر أن هيئة نادي باب الجديد ستعلن خلال ندوة صحفية عن المباراة المنتظرة مطلع العام المقبل بالإضافة إلى كافة التفاصيل المتعلقة بها وأيضا العقد المحدث مع "أوريدو" والذي انطلقت اللجنة القانونية ولجنة الاستشهار بالنادي في مراجعته منذ فترة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.