منجي الحرباوي: تحديد مستقبل علاقة النداء بالأحزاب الأخرى لا يتعلق فقط بحركة النهضة

أفاد القيادي بحركة نداء تونس والنائب عنها بمجلس نواب الشعب منجي الحرباوي…

أفاد القيادي بحركة نداء تونس والنائب عنها بمجلس نواب الشعب منجي الحرباوي بأن الهيئة السياسية الموسعة التي دعت إليها الحركة في بيان لها أمس، على إثر الحكم الابتدائي الصادر في قضية الشهيد لطفي نقض والقاضي بعدم سماع الدعوى في حق المتهمين، ستنعقد غدا على أقصى تقدير.

وقال الحرباوي في تصريح لحقائق أون لاين، إن ما تضمنه البيان بشأن الهدف من هذه الهيئة السياسية والمتعلق بتحديد موقف الحزب من مستقبل علاقاته مع مكونات المشهد السياسي الحالي، لا يهم فقط حركة النهضة التي تمت دعوتها إلى تحديد موقفها الرسمي مما يسمى بروابط حماية الثورة من خلال ذات البيان، وإنما يهم جميع الأحزاب الحليفة لنداء تونس في الحكم إلا أنها لم تعبر عن رأيها بصدق حول تجاوزات روابط حماية الثورة عموما وحول الحكم الصادر في قضية الشهيد لطفي نقض خصوصا على غرار الاتحاد الوطني الحر.

وشدد محدثنا، في هذا السياق، على ضرورة تحديد الموقف النهائي من مستقبل علاقة نداء تونس بهذه الأحزاب في أقرب وقت ممكن وهو ما اظطر دعوة هياكل الحزب ومؤسساته للاجتماع الفوري لمناقشة الأمر.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.