قريبا تسليم جوائز” أوسكار الإعلام السياحي العربي” لعام 2017

يواصل المركز العربي للإعلام السياحي..

يواصل المركز العربي للإعلام السياحي نشاطاته المتميزة لدعم السياحة البينية العربية وذلك من خلال فتح باب الترشحات للدورة التاسعة لجوائز” أوسكار الإعلام السياحي العربي” لعام 2017.

 وسيقوم المركز الذي يترأسه الإعلامي الإماراتي حسين المناعي بالإعلان عن نتائج التصويت في شهر جانفي المقبل على أن يقع تنظيم حفل توزيع الجوائز في شهر أفريل 2017  .

وبحسب لمياء محمود، رئيس شبكة صوت العرب والمشرف على الجوائز، سيتم اختيار أفضل صحفي وصحفية فى الكتابة السياحية العربية لعام 2016، وأفضل مدونة وسناب شات وحساب أنستجرام والفيسبووك والتويتر بشرط التخصص فى السياحة العربية  لعام 2017.

وللتذكير فقد بادر المركز العربي للإعلام السياحي ومقرّه المملكة العربية السعودية، بتتويج الفائزين في دورة 2016 أثناء حفل أقُيم على هامش سوق السفر العرب في مدينة دبي وذلك بحضور عدد من وزراء وكبار مسؤولي السياحة العربية.

وللإشارة أيضا فإن المركز يضم فروعا في العديد من الدول العربية ومن بينها تونس التي تمثله الجمعية التونسية للإعلام السياحي والتراثي وترأسها الإعلامية القديرة ليلى بن عطية الله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.