حزب المبادرة يحذر من عودة رابطات حماية الثورة المنحلة

حذّر حزب المبادرة الوطنية الدستورية…

حذّر حزب المبادرة الوطنية الدستورية من عودة رابطات حماية الثورة المنحلة بموجب حكم قضائي إلى النشاط والاستفزاز من خلال خطاب متطرف إقصائي في الوقت الذي تحتاج فيه بلادنا إلى مزيد من الاستقرار والأمن والمصالحة.

وشدّد الحزب في بيان له تلقت حقائق اون لاين نسخة منه، على أن الحكم الصادر عن قضية  لطفي نقض لا يعدو كونه حكما ابتدائيا في مسار قضائي طويل، معبّرا عن تضامنه المطلق مع عائلة الشهيد  لطفي نقض وأسرته السياسية الموسعة.

وجدّد الحزب ثقته في العدالة التونسية وفي استقلاليتها، منبّها في ذات الوقت إلى أن فشل هذه القضية إذا لم يتم تطويقها والتعامل معها بالإنصاف والحزم قد يؤدي إلى تداعيات خطيرة على بلادنا التي تمر بمرحلة صعبة تتطلب تكريس فكرة الوحدة الوطنية التي بنيت عليها الحكومة الحالية وإرجاع ثقة المواطن في قضاء عادل بعيدا عن التجاذبات السياسية.

ودعا كل القوى الحية بالبلاد إلى مزيد اليقظة والتضامن والحوار للخروج بموقف موحد ودائم من قوى الشر والفتنة والتطرف التي تتربص بتونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.