الترجي الرياضي: كوليبالي يخلف الشعلالي.. والمشاني يقصي بلقروي

التحق الثنائي الدولي محمد زعبية (المنتخب الليبي) وهشام بلقروي (المنتخب الجزائري) بتدريبات الترجي الرياضي بعد أن أنهيا التزاماتهما مع منتخبيهما..

زعبية شارك في اللقاء الذي جمع ليبيا بتونس وسجل هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل في حين كان بلقروي أحد أسباب سقوط الخضر في نيجيريا..

ويعيش بلقروي ظروفا صعبة بعد أن تم انتقاده بشدة في الجزائر خصوصا في لقطة الهدف الأول حتى أن بعض التعاليق في المواقع الجزائرية صنفته على أنه مهاجم نيجيري..

المشاني يعود

بعد الأداء المتدني للدولي الجزائري هشام بلقروي في لقاء الدربي أمام مستقبل قابس ثم الجار النادي الإفريقي وأخيرا مع المنتخب الجزائري يخشى الكثيرون أن يجدد المدرب عمار السويح ثقته فيه خلال مقابلة مهمة أمام نجم المتلوي..

غياب الجزائري عن التشكيلة الأساسية سيتحدد هذا الأسبوع خصوصا ان علي المشاني قد أحسن استثمار فترة غيابه الأخيرة ليعيد توزيع الأوراق في محور الدفاع..

ويمثل الخط الخلفي صداعا كبيرا للمدرب عمار السويح لاسيما مع تراجع أداء المدافع الآخر شمس الدين الذوادي وبالتالي فقد يكون المشاني السلاح الجديد للإطار الفني بالنسبة للمحور..

الشعلالي يغيب

سيكون متوسط الميدان غيلان الشعلالي متغيبا بارزا عن تشكيلة المدرب عمار السويح في لقاء نجم المتلوي هذا الأسبوع وذلك بداعي الإنذار الثالث..

غياب غيلان سيفسح المجال أمام الايفواري فوسيني كوليبالي ليكون ضمن التشكيلة الأساسية الذي خاض 45 دقيقة فقط كأساسي منذ مباراة الدور ربع النهائي لكأس تونس أي منذ تسعة لقاءات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.