طالبت بترقيات استثنائية للمشاركين في أحداث بن قردان: نقابة أمنيّة تلوّح بالتصعيد

دعت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات …

دعت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل والنقابة العامة للحرس الوطني في بلاغ ، كافة منخرطيها إلى التهيئ "لتحرك وطني واسع" وذلك لعدم تلبية وزارة الداخلية مطالب الأمنيين المشاركين في أحداث بن قردان.

وقال رئيس مكتب الإعلام  بنقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل عبد القادر المثلوثي، في تصريح لـحقائق أون لاين اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2016، إنَّ التحرك الوطني المُزمع تنفيذه سيكون بكافة أنحاء الجمهورية، وذلك رفضا للترقيات الاخيرة التي قامت بها وزارة الداخلية لـ 42 أمنيا.

واتهم  المثلوثي وزارة الداخلية  بالمحاباة في إسناد الترقيات لـ 42 أمنيا لم يشاركوا في أحداث بن قردان، وفق قوله، مؤكّدا أن حوالي 100 شخص من أسلاك الشرطة والحرس الوطني والحماية المدنية الذين تصدوا للجماعات الإرهابية في بن قردان لم يتم تكريمهم بعد.

ونبّه في السياق ذاته إلى أنّ النقابة مستعدة للتصعيد في صورة عدم إستجابة وزارة الداخلية لمطالبهم المتمثلة أساسا في الترقيات الإستثنائية، محذّرا  الوزارة من مغبة عدم الإستجابة لمطالبهم الأمنيين ماقد يدفعهم لتنظيم تحركات وطنية الأسبوع القادم.

وأشار في السياق ذاته إلى أنّ نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل قد راسلت هذا الأسبوع وزارة الداخلية للنظر في مطالبهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.